مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة 27 كاملة يوتيوب seriesLegendary اون لاين شاهد نت محمد رمضان
http://media.runonlinebusiness.com/2015/06/lhfah.html
الفوز والخسارة لديهم بعض الأشياء المشتركة: فكلاهما العادات. ربما كنت أعرف شخص ما لا يمكن الفوز في لعبة الحياة، بغض النظر عن عدد فوائد انه المعروضة. ربما أنت أيضا تعرف شخص ما هو عكس ذلك. فاز في كل شيء، على الرغم من أنه لا يبدو أن لها أي فوائد. يكون هو الفائز! تطوير الممارسات التي تمكنك من الفوز باستمرار: 1. الأهداف المحددة. لا يمكنك الفوز إذا كنت لا تعرف اللعبة. تعرف بالضبط ما كنت تحاول تحقيق. وضع أهداف واضحة مع مواعيد معقولة. وضع الهدف أن تجد تحفيز ومثيرة. تحديد الهدف، ولكن أن يكون تنوعا في أساليب الاتصال لتحقيق هذا الهدف. 2. تطوير عادات التي تدعم أهدافك. الانضباط والانضباط الذاتي وفي العرض المحدود. استخدامها لتطوير العادات والممارسات يجب أن يكون لديك للوصول إلى أهدافك. بمجرد وضع هذه العادة، وضبط النفس ينتهي به الأمر غير ضروري. على سبيل المثال، إذا كان هدفك هو أن تفقد 25 رطلا، ووضع الأكل وممارسة العادات. اذا كان هدفكم هو العثور على رجل أحلامك، ووضع هذه العادة من التحدث إلى كل رجل جاذبية كنت تأتي في اتصال مع. 3. إخراج القمامة. حياة لدينا الكثير من الامور التي تحصل في الطريق. ويمكن أن تكون ممتلكات، والأنشطة، أو حتى الأفراد. القضاء على القمامة من حياتك. إفساح المجال لتحقيق النجاح والتقليل من التحديات والانحرافات التي تواجهها. 4. الحصول على المساعدة. يمكنك تحقيق الكثير من نفسك. يمكنك تحقيق أكثر من ذلك بكثير مع المساعدة. فمن المحتمل جدا أن شخصا ما قد أنجز بالفعل نفس الهدف الذي تحاول تحقيقه. الحصول على مساعدة من هم، أو حتى معرفة ما اذا كان سوف يكون معلمه الخاص. لن يكون من المنطقي جيدة للحصول على بعض التوجيهات منذ كنت تتناولين الرحلة نفسها بالضبط؟ ليس هناك حاجة إلى إعادة اختراع العجلة. الاستفادة من الأخطاء التي ارتكبها آخرون قبل. 5. قبول المسؤولية الكاملة. كنت المسؤول في النهاية عن نجاح الخاصة جدا. حتى إذا كان لديك مدرب، انها لا تزال التزامك. تكون مريحة مع هذا. وتقترح أن يكون لديك السيطرة. 6. قبول الفشل. الفشل هو مجرد الحصول على النتيجة التي لم يكن يقصد. الفشل هي فرص لاتقان نهجكم. وكلما فشلت، وأكثر فعالية سوف ينتهي به الأمر. فشل الجميع. ومع ذلك، فمن المهم جدا عدم تكرار فشلكم. تأكد من أنك تعلم شيء في كل مرة تفشل. 7. استخدام وقتك بحكمة. الوقت هو التعادل العليا. الملوك والرؤساء التنفيذيين والمدربين والمتدربين، وحفارات خندق يكون كل 24 ساعة كل يوم. الاستفادة من هذه الساعات هي بعناية المفتاح. هل تستثمر وقتك بعناية أو تبديد ذلك؟ أنجح الناس هم أولئك الذين الاستفادة من على مدار 24 ساعة. 8. الاستمرار في اكتساب المعرفة. النتائج فهم أفضل فيكم جعل الخيارات أكثر كفاءة. قضاء بضع ساعات كل أسبوع تعلم ما يمكنك استخدام نحو تحقيق أهدافك. 9. المثابرة. الفائزون تتخلى أبدا. وعلى نفس المنوال، لا يمكنك أن تخسر إذا كنت لا الإقلاع عن التدخين. من السهل الحفاظ على الذهاب. فسوف يفوز في نهاية المطاف طالما كنت على استعداد للاستمرار. إذا كنت الإقلاع عن التدخين، كنت قد فقدت. وضع هذه العادة من المثابرة في حياتك. عندما يكون لديك الرغبة في التوقف عن النشاط، والحفاظ على الذهاب حتى يتم الانتهاء من هذا النشاط. قد تكون قابلة للطي الغسيل، وسحب الأعشاب الضارة، أو التعامل مع تقرير عن عمل. العصا مع وظائف حتى بعد أن تشعر بالرغبة في التوقف. وعادة نقل أيضا إلى أنشطة أخرى. هل كل مجموعة ليكون الفائز؟ الفوز هو نتيجة وجود أهداف وتطوير عادات مفيدة، واستمرار حتى يتم إنجاز النجاح. الفوز هو ليس أكثر من عمل خاسرة. العمل هو مختلف تماما. تبدأ اليوم لتحديد الممارسات التي تحتاج إليها للفوز على الدوام.

0 التعليقات:

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع