تسأل نفسك يوما لاعبا للتنس، "ماذا أبطال التفكير طوال الوقت؟" حسنا. يجب. لأول مرة على الرغم من أنني أريد وأنا بحاجة للاعتذار ليبرون جيمس، لاستجوابه قلبه بعد لعبة 4 من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين. حسنا، دعونا الحصول على هذه المادة

 الأهلى والاسماعيلى يوم الجمعة 24-6-2016

الساعة 10 مساءاً على ملعب بتروسبورت رسمياً

 


 !! اليوم، دعونا نتحدث عن التفكير وكأنه بطل التنس. أبطال الحقيقية تخلق صورة من أنفسهم النجاح وبعد ذلك نرى أن نفس الصورة في أذهانهم طوال الوقت. عقولهم تقود الطريق وثقتهم في أنفسهم، وجاءت التي تؤدي !! "فعلوا ذلك عن طريق تشبع عقولهم مع الصور الذهنية وصور لهم أن تصبح بطل، حتى بدأ العقل الباطن قبول أن الرسائل". كنت ذاهب الى ان تفعل الشيء نفسه نفسك إذا كنت تريد أن تجعل تلك القفزة العقلية مع لعبة التنس الخاص بك. وفيما يلي بعض النصائح محارب للتفكير في كل يوم كما كنت تبدأ رحلتك الخاصة لتحقيق النجاح. كيف يمكنني أن أصبح لاعب كرة المضرب أفضل؟ كيف يمكنني أن أصبح شخصا أفضل؟ كيف يمكن أن أطور علاقات أفضل مع مدربي وزملاءه في الفريق؟ كيف يمكنني تحسين لعبي النفسية اليوم؟ كيف يمكنني بدء التنافس على مستوى أعلى؟ كيف يمكنني الاسترخاء أكثر تحت الضغط؟ وكيف يمكنني تحسين قدرتي على التركيز في ممارسة أفضل؟ نحن يمكن أن تستمر على ما هي عليه، وإضافة إلى هذا التنس محارب المرجعية ويجب أن نأخذ مضيفا إليها يوميا. وكما كنت تفكر كل هذه الأسئلة لنفسك في وقت هادئ الخاص بك، والحفاظ على دورية للتنس معك في جميع الأوقات وكتابة الأفكار التي تأتي في عقلك. انها مثل كنت ترغب في الحصول خارج رأسك وتبدأ في النظر في لعبة العقلية الخاصة بك من الخارج يبحث في. يمكنك البدء في هذا المحارب التدريب العقلي اليوم، ولكن تعطي لنفسك الوقت الكافي، لذلك لبدء العمل بالنسبة لك. من خلال ذلك كل يوم، سوف تقوم بإنشاء نمط الفكر الجديد والخروج من وجود نفس الأفكار القديمة في كل وقت، يركض في رأسك !! وهو ما عقد حقا لكم مرة أخرى وحفظ لكم في ركود. هذه هي الطريقة التي يفكر أبطال التنس على أساس يومي. وتأخذ المفتاح بعيدا عن هذا المقال هو هذا، إذا كنت تريد أن تصبح بطل كرة المضرب، بدء النمذجة من بعدهم والبقاء متطابقة مع أفعالهم، والتفكير، حتى يمكنك البدء في الحصول على نفس النتائج كما لهم. النتائج سوف يأتي، والثقة فقط في عملية

0 التعليقات:

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع