http://media.runonlinebusiness.com/2015/06/lhfah.html
تحتاج إلى إنشاء مستوى مماثل من الإثارة، والتشويق، والفضول ضمن لائحة البريد الإلكتروني الخاصة بك. إذا لم تقم بذلك، ثم الناس في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف يكون أقل ميلا بكثير على الاستمرار في قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في المستقبل. ولكن إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، ثم يجب أن نرى زيادة محتملة كبيرة في المبيعات الخاص بك. لذلك كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ حسنا، تماما مثل حلقة "لعبة العروش"، يجب أيضا ترك رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على النهايات التشويق. على سبيل المثال، ندف قائمتك حول ما كنت تريد الذهاب لتكشف لهم في المرة القادمة. وهذا يضمن الناس يائسة تقريبا لقراءة البريد الإلكتروني الخاص بك المقبل. على أي حال، فإنه في الحقيقة واحد من أقوى استراتيجيات التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكنك استخدامها. عندما كنت تعرف كيفية القيام بذلك على نحو فعال، والمبيعات والتسويق الخاصة بك يشعر أبدا مثل "المعارك" التي تحتاج إلى أن يحارب مرة أخرى. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تحصل على 72٪ المزيد من المبيعات في غضون ال 30 يوما القادمة، ثم لا تفوت على قضية مجانية بك من "رسائل البريد الإلكتروني على النار" المرموقة الإخ

0 التعليقات:

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع